4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 فبراير 2020 10:29 ص
أعلن وزير الخارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان، أمس السبت، موعد تطوير العلاقات بين المملكة والاحتلال الإسرائيلي.
جاء ذلك خلال تصريح خاص لمراسل صحيفة "معاريف" العبرية خلال مؤتمر ميونيخ الأمني، ردًا على سؤال وجهه المراسل حول فيما إذا كان من المتوقع حدوث خطوة جديدة بالشرق الأوسط تشمل فتح علاقات رسمية بين السعودية وإسرائيل، أو على الأقل التوقيع على اتفاقية "اللا حرب" التي تسعى إليها حكومة تل أبيب.
وأكد الأمير فيصل بن فرحان، على أن "تطوير العلاقات بين المملكة وإسرائيل، سيكون فقط بعد توقيع اتفاق سلام مع الفلسطينيين"، مشيرًا إلى أن "أي اتفاق سلام يجب أن يكون وفقًا للشروط الفلسطينية".